أخبار مصر

“بأعلى عائد” بنك مصر يطرح شهادات إدخار إسلامية ذات عائد متغير للمواطنين

شهادات بنك مصر ، يعتبر بنك مصر واحد من البنوك المعروفة داخل جمهورية مصر حيث يزداد عدد عملائه كل فترة نظراً للثقة التي يتسم بها البنك كذلك المعاملة التي يقدمها للعملاء كما أنه يقدم عدد كبير من شهادات الادخار الإسلامية أيضاً شهادات ادخار بالدولار الأمريكي لذلك يمكنك الاختيار من بين شهادات بنك مصر المتعددة.

شهادات بنك مصر

تتعدد شهادات بنك مصر، وكل شهادة لها مميزاتها، والعائد الخاص بها كما أنه يمكنك اختيار ما يناسب رغبتك، وتستطيع الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك، والتعرف على ما تريده من حيث مدة الاستثمار قيمته كذلك العائد الخاص به خلال الشهر أو السنة.

شهادات للمعاملات الإسلامية ذات العائد المتغير بالجنية المصري

  • هي تضم شهادة الادخار ذات العائد الشهري فترة الشهادة حوالى خمس سنوات فقط كما أن العائد الخاص بها شهري من مميزاتها أنه يمكنك استرجاع قيمة الشهادة أو مبلغ منها لكن بعد أن يمر فترة 6 أشهر علاوة على ذلك تستطيع صرف العائد من أي فرع البنك.
  • بينما شهادة الادخار ذات العائد الربع سنوي فهي مدتها ثلاث سنوات، والعائد ربع سنوي.

 شهادات للمعاملات الإسلامية ذات العائد المتغير بالعملة الأجنبية

  • هي تنقسم إلى شهادة الإدخار بالدولار الامريكى ذات عائد شهري يحصل عليها الأشخاص الطبيعيين مدتها خمس سنوات كما أن الحد الأدنى لكي تشتريها هو 1000 دولار أمريكي.
  • أما عن شهادة الإدخار بالدولار الأمريكى عائد ربع سنوي فهي مدتها ثلاث سنوات، والعائد ربع سنوي كما أن الحد الأدنى لشرائها هو 500 دولار أمريكي.

كل هذه الشهادات تندرج تحت شهادات بنك مصر حتى تختار الشهادة اذهب إلى أي فرع.

ختاماً لموضوعنا شهادات بنك مصر تعرفنا على كل الأنواع، والمميزات الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى