أخبار التعليم

“من هنــا” نتائج التاسع حلب 2023 سوريا برقم الاكتتاب .. أدخل حالًا واعرف نتيجتك كام

من المترقب أن يتم ظهور النتيجة في أقرب وقت بعد الإنتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات حيث قام وزير التعليم بعمل جولة لمراقبة عمليات التصحيح، كما قامت الوزارة بتحديد الخطوات المتتالية التي يجب إتباعها حتى يستطيع الطالب الإطلاع على نتيجتة ومعرفة اجتيازه لتلك المرحلة أم لا، فهي مرحلة أساسية يجب اجتيازها حتى يستطيع الطالب الدخول  للمرحلة الثانوية.

نتائج التاسع حلب 2023 سوريا

تعتبر نتائج التاسع في سوريا من النتائج الهامة التي يجب على الطلاب اجتيازها، فهي تعد من مراحل التعليم الأساسيةً التي تدخل في منظومة التعليم فمن بعدها ينتقل الطالب إلى المرحلة الثانوية، حيث تحتوى تلك المرحلة على مجموعة من المواد الدراسية التي تتمثل في الجغرافيا والعلوم واللغة العربية والإنجليزية والرياضيات وغيرها من باقي المواد.

خلال الفترة الحالية قام وزير التربية والتعليم في دولة سوريا بتفقد كنترول التصحيح، حتى يقوم بالترقيب والمتابعة عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب، للإعلان عن النتائج خلال الشهر الجاري وهو شهر يوليو عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

استعلام نتائج التاسع في سوريا 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن طريقة الاستعلام عن النتائج الخاصة بنتائج الصف التاسع للطلاب 2023 وذلك بعدما يتم رصد الدرجات والإعلان عن النتيجة وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  • اولاً قم بالدخول على موقع الوزارة وهوhttp://moed.gov.sy/site .
  • يجب أنتقوم بالنقر على خدمة النتائج الامتحانية.
  • في الخطوة التالية قم بالنقر على خانة نتائج التاسع في سوريا.
  • قم بكتابة بتحديد المحافظة التابعة لك.
  • ادخل رقم الاكتتاب الخاص بك.
  • يجب أن تقوم بالنقر على خانة اظهار النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى