أخبار الرياضة

رابط “تذكرتي” لحجز تذاكر المباراة .. و موعد مباراة الزمالك وفاركو 2023 وأهم القنوات الناقلة

البحث بشأن التعرف على موعد مباراة الزمالك وفاركو يرتفع مع مرور الوقت، وكذلك مع اقتراب موعد بث المباراة، إذ أن عشاق وجماهير نادي الزمالك يرغبون في التعرف على هذا الموعد الخاص بتلك المباراة، وذلك لكي يكون بإمكانهم مشاهدتها والتمتع بأفضل مشاهدة بها، ولكي لا يفوتهم كل جديد عن نادي الزمالك ومبارياته، لهذا سوف ترفق لكم هذا الموعد في السطور القادمة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

يبحث الأشخاص عن موعد مباراة الزمالك وفاركو ، فمن الجدير بالذكر أن نادي الزمالك سوف يواجه نادي فاركو في يوم الأحد الذي سوف يكون موافقًا، السادس عشر من يوليو 2023م، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، حسب توقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

قنوات أون تايم سبورت هي التي سوف تنقل مباراة الزمالك وفاركو المقرر إقامتها في اليوم الموافق من 16-7-2023م، فهي لها حق بث مختلف المباريات المهمة، من بينها مباريات الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون

في الحقيقة أن نادي الزمالك قد جمعته مباراة هامة ضد نادي المقاولون، ومن الجدير بالذكر أن تلك المباراة كانت نتائجها بفوز الزمالك بسداسية، حيث أن نتيجة المباراة كانت 6-1، وكانت هذه المباراة قد تمت إقامتها في اليوم الموافق من 4 يوليو 2023م، في حين أن نادي المقاولون قد سجل هدف واحد فقط، وذلك بواسطة اللاعب فادي فريد، وهذا في الدقيقة السادسة والسبعون، من زمن المباراة، وسوف يواجه نادي الزمالك كما ذكرنا نادي فاركو، وهو يأمل كثيرًا في تحقيق الفوز عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى