أخبار مصر

“بدء العد التنازلي” أعرف كم يوم باقي على عيد الاضحى؟.. وموعد الإجازات للموظفين 2023

جموع المسلمين في مصر وجميع أنحاء العالم العربي بل العالم بأكمله ينتظرون قدوم عيد الأضحى المبارك 1444، حيث العيد الثاني والأخير للمسلمين في هذا العام، ولذا نجدهم من الآن يبحثون عن كم يوم باقي على عيد الاضحى؟ وفي تقرير اليوم نوضح لكم كم المتبقي على عيد الأضحى وما موعد إجازة عيد الأضحى المبارك؟ فضلًا تابعونا.

كم يوم باقي على عيد الاضحى؟

حسب ما وضحته الحسابات الفلكية والجهات الرسمية فإنه باقي من الآن 12 يوم على عيد الأضحى المبارك، حيث مفترض أن يكون العيد يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر ذي الحجة من عام 1444، حيث الثامن والعشرين لشهر يونيو الجاري من عام 2023، حيث تأتي وقفة عرفات يوم الثلاثاء التاسع لشهر ذو الحجة لعام 1444، حيث يوم السابع والعشرين من يونيو 2023، وهذا الموعد ثابت في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وفي جميع الدول الإسلامية وكل أنحاء العالم.

متى إجازة عيد الأضحى للموظفين 2023؟

وضحنا لكم كم يوم باقي على عيد الاضحى في مصر، وبالنسبة لموعد بداية الإجازة فهي تبدأ من يوم وقفة عرفات يوم الثلاثاء السابع والعشرين ليونيو وتستمر خمسة أيام، حيث يوم وقفة عرفات بالإضافة إلى أربعة أيام إجازة رسمية لجميع الموظفين العاملين في القطاع الحكومي، وللعلم أن الإجازة في دول أخرى كالمملكة العربية السعودية تستمر الإجازة بها عشرة أيام، فعلى حسب ما أقرته حكومة بلدك يتحدد عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى