أخبار العالم

الوحبة الثالثة.. كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الأخيرة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الأجتماعية

نشير اليكم في هذا المقال عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الوجبة التاسعة والاخيرة حيث ينتظر الجميع عرض أسماء المشمولين على جميع المواقع بجميع دول العالم العربية وجميع محافظات بلاد العراق المختلفة وايضا بالعراق من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن طريق اختيار المحافظة او الدولة التي يعيش بها لكي يظهر اسمو ضمن قائمة اسماء المشمولين المقدمين بالعراق.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

ونقدم اليكم في هذا المحور عن اسماء المشمولين بالمحافظات العراقية المختلفة الوجبة التاسعة والاخيرة،  تم الاعلان عن اسماء المشمولين عبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني عبر منصة المظلة الرعاية الاجتماعية حيث تقوم الحكومة العراقية بصرف مرتبات شهرية للاسر الفقيرة وكبار السن والمعاشات وايضا من هم ذوي الامراض والاعاقات.

  • البحث عن رابط موقع منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية .
  • يتم اختيار خدمة الخدمات الإلكترونية.
  • يجب الضغط على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 في العراق.
  • يجب تسجيل المحافظة التابع لها في العراق.
  • يجب تسجيل جميع البيانات المطلوبة ” رقم الهوية وكود التحقق” الخاص بك.
  • ثم الضغط على التعرف علي أسماء المشمولين بالعراق بالرعاية الاجتماعية 2023.
  • بعد كتابة جميع البيانات المطلوبة يمكنك تنزيل جميع كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 من خلال الضغط على زر “تحميل” والبحث عن الاسم من خلال كتابة الاسم رباعي في مربع البحث.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق

نوافيكم من خلال المقال رابط مظلتي اسماء الرعاية الاجتماعية، يمكنك ان تحصل على اسماء المشمولين من خلاله في الرعاية الاجتماعية 2023، الدخول  منصة مظلتي الالكترونية، رغبة في الحصول علي اسماء المشمولين بالعراق، ويكون الاستعلام عبر مظلي مع كتابة البيانات التي نوفرها لكم كالاتي.

  1. تسجيل موقع مظلتي
  2. اختر اسماء الرعاية الاجتماعية.
  3. حدد الوجبة التاسعة.
  4. كتابة المحافظة التابع لها.
  5. اختيار كشف الاسماء وقم بتحميلها.

كما قالت الوزارة المتقدم بالرعاية الاجتماعية ان عدد أفراد الأسرة يجب أن لا يقل عن 4 أفراد لم يكن لديه اي ممتلكات خاصة أو أملاك ، ويجب ان يتراوح عمر الفرد من 18 وحتى 60 عاماً ، وعمر الاناث يجب أن يتراوح بين 15-55 عاماً.

أقرأ ايضا

نتيجة الصف الاول الثانوي التجاري 2023 وزارة التربية والتعليم نتيجة 1 تجارة برقم الجلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى