فن وترفيه

شاهد نت مسلسل جول جمال الحلقة 8 مترجم FHD قصة عشق شاهد بدون اعلانات Gülcemal episode 8

مشاهدة مسلسل جول جمال Gülcemal الحلقة 8 مترجمة موقع قصة عشق ..بكل شغف ينتظر الآلاف من محبي الدراما التركية معرفة احداث الحلقة الثامنة مسلسل جول جمال، والتي من المتوقع أن تتضمن المزيد من الأحداث المشوقة، وبشكل خاص إجابة السؤال الذي يدور في أذهان متابعي جول جمال وهو هل كان سيستسلم Gülcemal ويغادر هو وعائلته المدينة ويتركها؟ ولكن تم إلغائها! وللتعرف على المزيد من الأحداث وفرنا لكم متابعي اليوم الجديد رابط مشاهدة مسلسل جول جمال الحلفة 8 مترجمة كاملة.

مسلسل جول جمال

تدور أحداث مسلسل جول جمال Gülcema في إطار قصة حب محاطة بالصعوبات والتحديات، جول جمال هو بطل المسلسل الذي تحول من شخص مسالم إلى شخصية شرسة ظالمة ونتيجة لترك والدته وهو طفل صغير.

ديفا الفتاة الحسناء التي بدأت قصة حب مع جول جمال، ولكن قصة حب ديفا وجول جمال تتأرجح بين العاطفة والعاصفة، ولذلك نشاهد في حلقات مسلسل جول جمال الصراع والكراهية في علاقة الحب بين جول جمال وديفا، والسبب في ذلك الأم التي أسست داخل طفلها الشعور بالخوف وعدم الأمان.

تتضمن حلقات مسلسل جول جمال بين أحداث الماضي والحاضر، وذلك حتى يدرك المشاهد كيف تم تأثير هجر الأم على صغيرها وتحولهم إلى شخص شرس، أهداف تتمركز في الانتقام.

مشاهدة مسلسل جول جمال الحلقة 8 مترجمة كاملة

يعرض مسلسل جول جمال عبر قناة Fox TV التركية أسبوعياً، تحديداً يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا غير مترجم ويتم ترجم مسلسل جول جمال الخلقة 8 مترجم موقع قصة عشق بعد انتهاء مدة العرض على شاشة  فوكس تي في التركية.

شاهد نت

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مسلسل جول جمال الحلقة 8 كاملة مترحمة للعربي موقع شاهد نت المجاني، حيث يتم رفع الحلقة مترجمة عقب الانتهاء من عرض المسلسل التركي جول جمال الحلقة الثامنة على قناة فوكس تي في التركية.

تردد قناة فوكس تي في Fox TV

تضبط إشارة استقبال تردد قناة فوكس تي في التركية الناقلة مسلسل جول جمال من خلال إدخال الإشارات والرموز التالية وفقاً للقمر الصناعي المتوفر لدى المستقبل:

القمر التردد التصحيح – الاستقطاب الترميز 
ترك سات 4A 12329 2/3 أفقي (H) 6666
ترك سات 4A 12336 3/4 أفقي (H) 5520
يوتلسات 7A 10887 5/6 أفقي (H) 30000

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى